العثور على مزيد من النجاح مع لعبة ورق


تعد لعبة لعبة ورق ثاني أكثر ألعاب الورق شيوعًا في العالم بعد لعبة البوكر وهي لعبة يجب على جميع لاعبي الكازينو الجدد تجربتها. من السهل التعلم ، وهناك عدد من الطرق البسيطة والفعالة لزيادة نجاحك بغض النظر عن المكان الذي تلعب فيه أو أنواع لعبة البلاك جاك التي تواجهها.

1. تعلم الاستراتيجية الأساسية

شارك علماء الرياضيات الأذكياء في لعبة البلاك جاك منذ أكثر من 60 عامًا ، وما أظهروه بالتأكيد هو أن هناك طريقة مثالية للعب كل توزيع ورق يتم تقديمه لك. تسمح إستراتيجية البلاك جاك المثالية هذه ، والمعروفة باسم إستراتيجية لعبة بسيطة ، للاعب بتخفيض حافة المنزل إلى أقل من 1٪ عندما يستخدم اللاعب إستراتيجية كل توزيع ورق.

يجب ألا تلعب لعبة ورق مطلقًا دون معرفة القواعد التي تلعبها أثناء استخدام تقنية اللعبة الأساسية الصحيحة.

2. استخدام بطاقة استراتيجية

قد يكون هذا واضحًا ، لكن معظم المبتدئين لا يعرفون أن هناك بطاقات إستراتيجية خاصة لمساعدتهم على النجاح على الطاولة. هذه البطاقات البلاستيكية مغلفة متاحة بسهولة للكازينوهات وقانونية. يمكنك الرجوع إليهم للتأكد من اتخاذ القرار الصحيح دائمًا لكل توزيع تتلقاه لتجنب الأخطاء المكلفة أثناء اللعب.

ملاحظة: لا تسمح الكازينوهات للاعبين بوضع بطاقات إستراتيجية – أو “حيل” أخرى – على طاولة البلاك جاك لأسباب أمنية. لذا احتفظ بالبطاقة في جيبك ، وإذا كنت لا تعرف ذلك ، فراجع بطاقة الإستراتيجية الخاصة بك لتتعلم كيف تلعب يدًا معينة.

3. تجنب رهانات التأمين

بغض النظر عن مقدار الأموال التي تضعها على جانبك ، لا تقم برهان تأمين. الرهان التأمين هو المعروف في هذه الصناعة والرهان الرياح. أنت تراهن على أن لدى الوكيل بطاقة ذات قيمة عشر تطابق بطاقة الآس (والتي تمنحه لعبة ورق).

رهان التأمين الفائز يدفع 2: 1 ، ولكن احتمالات الفوز أسوأ من 2: 1. حتى لو كان لديك لعبة ورق وكان الموزع يمنحك المال ، فقد انخفض الرهان.

4. تجنب الرهانات التقدمية

وضع رهانك هو اقتراح خاسر اعتمادًا على ما إذا كنت قد ربحت أو فقدت اليد السابقة. يجب أن تراهن أكثر إذا كانت لعبة الورق التي لم يتم لعبها تحتوي على بطاقات ذات قيمة عالية أكثر من البطاقات ذات القيمة المنخفضة. (هذا ما تراقبه أنظمة عد البطاقات.)

هناك العديد من أنظمة عد بطاقات الدخول البسيطة التي أوصي بها للاعبين العاديين. تجدر الإشارة إلى أن هذا لا ينبغي الخلط بينه وبين الأنظمة المتقدمة لأطفال الإنترنت عبر الإنترنت.

5. تجنب مصانع الجعة المستمرة

آلات خلط الأوراق المستمرة عبارة عن أجهزة تقوم بتبديل البطاقات بعد كل جولة ، مما يعني أنه يتم التعامل مع المزيد من الأيدي في الساعة (جيدة للكازينو) وأن تمويلك على حافة المنزل أثقل (سيء) للاعب) على الطاولات) استخدام الخلاط الميكانيكي التقليدي (حيث يتم خلط البطاقات بعد 50 إلى 75 في المئة) أو حيث لعبت التاجر.

هذا هو الحال غالبًا على الطاولات التي يتواجد فيها عدد كبير من اللاعبين في نفس الوقت (هذا يقلل من عدد الأيدي التي تلعبها في الساعة ، مما يقلل من وصولك إلى حافة المنزل).