5 أفضل النصائح للفوز لعبة ورق


1. تعلم الاستراتيجية الأساسية والتمسك بها. يجب أن يفترض اللاعب دائمًا أن البطاقة التي لا يمكنه رؤيتها هي 10 ، ومن الناحية الإحصائية ، تكون الفرص كبيرة. عدد البطاقات من 2 إلى 9 هو القيمة الاسمية ، ولكن 10 ، جاك ، كوين ، وملك تبلغ قيمتها 10 نقاط. ارسالا ساحقا هي خاصة ، ويمكن استخدامها في 1 أو 11. إذا كنت لا تعرف ماذا تلعب ، يمكنك استخدام لوحات الاستراتيجية الأساسية – البطاقات التي تظهر لك أفضل طريقة للعب يد معينة. يوضح لك الجدول أفضل وقت للضرب والوقوف والمضاعفة والانقسام. لا يضمن ذلك أبداً أنك ستربح ، لكنه يحسن فرصك بشكل كبير. يمكنك العثور على هذه البطاقات عبر الإنترنت ويمكنك شراء بطاقات جيب تسمح لك معظم الكازينوهات باستخدامها أثناء اللعب. هناك أيضًا تطبيقات ممتعة يمكنك تنزيلها للعب والتمرين على هاتفك. تذكر استخدام إشارات اليد لإخبار المتداول بما تريد القيام به. يجب أن لا يتبع اللاعبون الإرشادات الشفوية من اللاعبين على أيديهم. إذا كنت تريد أن يضرب الموزع يدك (وزع بطاقة أخرى) ، فيمكنك “خدش” الجدول بينك وبين بطاقاتك بيدك. إذا كنت ترغب في “الإمساك” (احتفظ بالبطاقات التي لديك ولم تعد تملكها) ، فمسك يدك عموديًا على أعلى الجدول وألحِ راحة يدك ذهابًا وإيابًا عندما تقول وداعًا له على الطاولة دون تحريك ذراعك. إذا كنت تريد مضاعفة الرقائق إلى مبلغ مساوٍ لرهانك الأصلي واستخدام إصبع للحصول على بطاقة ، أو إذا كنت تريد أن تلعب قسماً ، ضع الرقائق التي تطابق رهانك الأصلي وجعل “علامة سلام”. “قم بتشغيل أصابعك على البطاقات دون لمسها.

2. ضاعف دائمًا رهانك عندما يبلغ مجموع بطاقتك الأولين 11 ورقة وفصل دائمًا بين أزواج ارسالا ساحقا و 8. تذكر أنك تراهن برقم 10.

لا تقم مطلقًا بتقسيم البطاقات التي تحتوي على 10 قيم أو زوج من 5. يجب تشغيل لعبتين 5 كـ 10س. يمكن أن اثنين من 5س جعل 15س اثنين. إذا لعبت دورتي 5 و 10 ، فلديك فرصة جيدة للفوز برقم 10 ، مما يعطي 20 إذا كنت مصابًا.

4. يعمل بلاك جاك في سلسلة. إذا كنت في سلسلة رابحة (3 توزيعات أو أكثر على التوالي) ، فإن براين توصي بزيادة رهانك قليلاً لزيادة أرباحك إلى الحد الأقصى خلال خط الرهان. إذا بدأت الخسارة ، قم بتخفيض رهانك مرة أخرى. يخطئ معظم الناس في اللعب لفترة طويلة قبل الدفع. إذا كنت تريد المغادرة بالمال ، فاختر وجهة أو مبلغًا ثابتًا تريد إنفاقه. عندما تضاعف هذا المبلغ أو تصل إلى هدفك ، استرد رقائقك وانطلق. اتجاه واحد. قاوم الرغبة في الاستمرار في اللعب لأنه إذا قمت بذلك ، فقد يتغير حظك ويمكنك إعطاؤه كل ما لديك.

5. تأكد من التسجيل للحصول على برنامج المكافآت التي تقدمها الكازينو. نقاط جائزة الكازينوهات لوقت اللعب وحصتك. لا يعتمدون على مقدار الفوز. لذلك إذا لم تقم بالتسجيل للحصول على مكافآت ، فأنت تترك حرفيًا المال على الطاولة.